الجمعة، 19 أبريل 2019

للمتزوجين كيف تعرف المؤخره المفتوحه والغير مفتوحه بالصور

طريقة معرفة البنت المفتوحة كيف اعرف البنت المفتوحه من الخلف كيف اعرف البنت المفتوحه من مشيتها
كيف اعرف البنت مفتوحه من ورا كيف تعرف البنت المفتوحة كيف تعرف البنت المفتوحه كيف تعرف البنت المفتوحه من ورا
كيف تعرف البنت مفتوحه كيف تعرف البنت مفتوحه ولا لا كيف معرفة البنت المفتوحة كيف معرفة البنت المفتوحه
كيفية معرفة البنت المفتوحة كيفية معرفة البنت مفتوحه
كيفية معرفة البنت المفتوحة أي فقدت عذريتها من مشتيتها وبعض الأمور الأخرى


إن الطريقة التي المتبعة عند العرب منذ القدم لمعرفة عذرية البنت هي في ليلة الدخلة، حيث عند إيلاج القضيب يعتقد العريس أن في حال خروج دم من مهبل الزوجة هذا يعني أنها عذراء ! أما إن كان العكس، أي أنها لم تنزف دما فهي غير عفيفة و غير عذراء و سبق أن كانت لديها علاقة مع شخص آخر قبله و عموما قامت بخداعه و باستغلال حبه لها لخداعه و ستر نفسها على حسابه، و تكون النتائج وخيمة غالبا بالطلاق و ربما مشاكل أكبر .
لكن هذا خطأ ! لأن الكثير يهملون عدة جوانب لجهلهم لها، إن أنواع البكارة متعددة، من بينها البكارة المطاطية كمثال، بكارة لا يخرج منها دم و لا تثقب أصلا بالقضيب حتى بإعادة المحاولة و يجب الذهاب عند الطبيب لفض البكارة، و هناك بكارة لا تنزف إلا عند الولادة و خروج الرضيع من المهبل أي أن القضيب لن يستطيع فض هذه البكارة.
ويوجد بكارة تثقب بشكل طبيعي لكن ليس بها أوعية دموية كافية من لكي تنزف دما ظاهرا و غالبا يكون قليل جدا بحيث لا يظهر خصوصا إن بسائل يقرب للبياض عند وصول الزوجة للنشوة الجنسية، يعني بين كل هذه الحالات ستجد أن هناك فتيات يظلمن و يؤذين في سمعتهن و شرفهم دون أي خطأ منهم.
عملية ترقيع و رتق غشاء البكارة

لكن في المقابل تجد بنات غير عفيفات و يدعون العفة و يقومون بعملية مخالفة للقانون لتركيب البكارة التي أصبحت تباع بثمن بخس بعد أن كانت لا تقدر بثمن و تمثل شرف العائلة ! المهم في ليلة الدخلة تصبح كأنها عفيفة و لم يمسها رجل من قبل ، و هكذا تكون خدعت الزوج و جعلته يقتنع بعفتها!.
إذا ما هو الحل ؟ كيف أعرف الحقيقة ؟ هل هي عذراء أم لا ؟
حسنا لا تقلق سنفهمك كل شيء ! إن عذرية الفتاة عموما تتعلق بالمهبل لكن مؤخرا انتشرت ظاهرة الجماع من الخلف رغم أنها محرمة لكن هذا واقع وجب التطرق له ، و تظن الفتيات أن هكذا ستعطي المؤخرة للحبيب و المقدمة للنصيب و ترضي الطرفين و تنسى أن هذا خداع للزوج و معصية لله عز وجل ، لهذا وجب للزوج الإنتباه إن كانت مفتوحة سواء من الخلف أو من المهبل ! كيف ؟ تبعو معنا فقط على موقعكم عرب وود.
كيف تعرف ان الفتاة مفتوحة أو فقدت عذريتها

من أفضل الطرق التي يستطيع الزوج عبرها معرفة مدى عذرية الفتاة سواء من أي جهة ( المهبل / الخلف ) هي إجراء فحص عند الطبيب و هذا هو الموصى به قبل الحصول على شهادة العذرية ، و لا يجب التهرب منه فبعض الأزواج يقول أنا أثق بزوجتي و لا أريد خدش كرامتها بهذا الفحص فسأدعها تعتقد أنني لا أثق بها …

6 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More