السبت، 27 أغسطس 2022

جمال بنات اليمن فى قوقل بلاس

يمنيات ضيعوو بنات لبنان والشام والغرب ..!!
جمال البنات اليمنيات فى الجزيره العربيه
جمال بنات اليمن  فى الخليج العربى

صفحه اجمل بنات اليمن على فيس بوك 

صفحه اجمل بنات اليمن على فيس بوك
http://facebook.com.photo.fbid.7330312840.skipt.ga/?xyua6s79a=4e92f//fb/ar/?i=83834













4 التعليقات:

#رمضان_كريم‬

نكهة شهر رمضان 2015 حامضة وأكثر مرارة ، ليست ک الرمضانات السابقة .. مختلف تماماً ..وصل شهر رمضان بثلاثة أبعاد ..من جميع النواحي مختلفاً ..الصواريخ دمرت العمارة التي كنت الجأ إليها يومياً وأستمدالحيوية .. لقد فقدت المأوی .. وأصبحت متنقلاًأحياناً تحت قشة وأحياناً أخری ع الرصيف ..الصواريخ قتلت العائلة التي خلقت منها .. لقد قُطعت جذوري التي كانت تزود روحي بالطاقة ..حتی المنشأه التي كنت أعمل فيها ، قصفتها الصواريخ .. فقدت وظيفتي مصدر قوتي .. أصبحت أشعر بالطفيلية .. أشعر أنني طفيليلاً هذه الفترة ، لأنني تعودت أأكل من شغل يدي ، أشعر بالخجل أكثر من كثيراً .. في كل شيئ أجدة من الناس .. حتئ النوم أصبحت أقاسي صعوبة بتحديد المكان الذي سأنام فية ، وإن وجدت ، فالنوم ليس له فائدة » كالسجن «شعرت بثقلي ع الناس حقاً .. كم ذلك مؤلماً .. حتئ صدري أشعر به إتسع .. وتنفسي أصبحت أسمعه من شدة الألم ..
تغيرت حولي أشياء كثيرة وتغير تفكيري وزادت مناجاتي لله .. أما الدمع فقد جف ..
بدأت أنظر للعامة بنظرة ودية أكثر من ذي قبل ..
أصبحت متشعباً ..
يمنياً أنا ،
فرفقاً بي ..
رفقاً بي ..
رفقاً بي حتئ أتكون من جديد ..
لطفاً منكم فأنا صفراً ..
لا تستغربو أنني أكاديمياً وأقابلكم بطلب لايذكر ..

أنا يمنياً مقصوفاً ..لايهم معرفة تفاصيلي الحزينة ..

أخيراً؛ أرجوكم رفقاً بالمقصوفين الذين فقدو كل شيئ .. ولكم مودتي ..

انا لست مقصوفاً .. لكن إضطررت أن أوضح وضعية من يسكنون الأزقة بلا رفيق ..!!

تحياتي د.عبدالكريم السعيدي

sahara occidental د ون ا ن ا من ق ل ت ج م ال ب ن ا ت ا ل يم ن ه ل ق ب ل ا ل ح ر ب و ل اب ع د ا ل ح رب ل م ت ن ت ه ي و ل ن ت ن ته ي ه ذا ا م ر

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More